«كلوب» يكشف سر جديد لم يتوقعه أحد وراء امتناع «صلاح» عن الاحتفال بعد التسجيل.. وأسطورة أرسنال يؤيده

«كلوب» يكشف سر جديد لم يتوقعه أحد وراء امتناع «صلاح» عن الاحتفال بعد التسجيل.. وأسطورة أرسنال يؤيده

بالرغم من تسجيله هدفين وتحقيقه لعدة أرقام جديدة، والمستوى الجيد والرائع الذي ظهر به خلال المباراة السابقة، واصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الامتناع عن الاحتفال بعد هز شباك الفريق المنافس، الأمر الذي أثار كبيرة من الجدل حول السر وراء امتناعه عن الاحتفال بالهدف على غراء من ذي قبل.

الأمر الذي دفع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، أيضًا للكشف عن السر فى ذلك بقوله إن “صلاح” متأثر بشكل سلبى بسبب كثرة الحديث عن تراجع مستواه، منذ بداية الموسم، وانزعاجه من كثرة الأسئلة حول هذا الأمر، معبرًا عن سعادته من الأداء الذى قدمه محمد صلاح وزملاؤه وصناعة العديد من الفرص التهديفية وتسجيل 4 منها.

وما دفع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ونجم آرسنال السابق “مارتين كيون”، للحديث عن ذلك أيضًا، مضيفًا إليه سبب أخر، في مقاله لصحيفة ديلي ميل البريطانية:

«يبدو وأن السبب الرئيسي في عدم احتفال صلاح بأهدافه هو تواضعه الكبير.. الطريقة التي يحتفل بها دائمًا عند تسجيله الأهداف، توضح كم هو محظوظ في طريقة إحرازه لها، ويبدو وأنه في طريقه لاستعادة مستواه الحقيقي، كما أن له لعبتين أمام ريد ستار بمواجهة المرمى لكنه أضاعهما بغرابة».