مصرع وإصابة 4 أشخاص في أحداث مؤسفة في “مدينة 6 أكتوبر”.. والحكومة توجه تحذير هام للمواطنين

مصرع وإصابة 4 أشخاص في أحداث مؤسفة في “مدينة 6 أكتوبر”.. والحكومة توجه تحذير هام للمواطنين
عاجل

كشفت وزارة الصحة والسكان منذ قليل عن تفاصيل مصرع 3 مواطنين، في الوقت الذي تعرض فيه مواطن آخر للإصابة، وذلك بعدما سقطت سيارة ملاكي من آعلى كوبري أكتوبر في طريق الإوتوستراد، وذلك أمام نادي السكة الحديد، وهذا في ساعة مبكرة من مساء اليوم الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما ذكره الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في بيان رسمي للوزارة منذ قليل، بأن فور وصول بلاغ إلى وزارة الصحة، قد تم الدفع بعدة سيارات إسعاف مجهزة من أجل نقل المصابين وحالات الوفاة إلى المستشفيات القريبة، وذلك من أجل إتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.

وأشار الدكتور “خالد مجاهد” في حديثه، بأن الوزارة قد قررت بأن يتم نقل المصاب إلى المستشفى القريب من الحادث من أجل أن يتلقى العلاج اللازم، ولن يتم السماح للحالة بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من شفاءه بنسبة 100%.

ويذكر بأن حادث كوبري 6 أكتوبر، ليس هو الأول من نوعه خلال هذا اليوم، حيث سقطت سيارة آخرى من أعلى كوبري الفنجري في طريق النصر في صلاح سالم، وهو الأمر الذي دفع الجهات الحكومية إلى توجيه تحذير لكل المواطنين وقائدي السيارات بضرورة تقليل السرعة أثناء القيادة على الطرق السريعة والمزدحمة وأعلى الكباري، وذلك من أجل تجنب حدوث مثل هذه الكوارث التي تودي بحياة المواطنين بصورة مستمرة.