قرار عاجل من “بنك مصر” يٌفاجئ ويسعد ملايين المواطنين وعملاء البنك صباح الخميس

قرار عاجل من “بنك مصر” يٌفاجئ ويسعد ملايين المواطنين وعملاء البنك صباح الخميس
بنك مصر

كشفت المصادر الرسمية في “بنك مصر”، وعلى رأسها  مسؤول خدمة العملاء داخل بنك مصر، بأن البنك قد قرر في الساعات الماضية، بأن يرفع الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي من ماكينات الصراف الآلي ATM، وذلك على كافة بطاقات الخصم المباشر “ديبت كارد”، إلى نحو 10 الآف جنيه، وهذا بالمقارنة مع 8 الآف جنيه قبل ذلك، وهو الأمر الذي كان يٌطالب به العديد من عملاء البنك، والذي أستجاب لهذه المطالب وقرر بصورة رسمية رفع الحد الأقصى للسحب اليومي من هذه البطاقات.

وبحسب ما تم تأكيده من قبل المصادر الرسمية في البنك، فإن السحب اليومي النقدي سيكون على سحبتين فقط بحد أدنى، ويبلغ الحد الأقصى “5 سحبات” في اليوم الواحد، بإجمالي يصل لـ 10 الآف جنيه في اليوم، وهذا وفقًا لما ذكره مسؤول خدمة العملاء في بنك مصر.

وكذلك قال بنك مصر، بأن أي عميل يملك حساب توفير في البنك له الحق في الحصول على بطاقات الخصم المباشر، وذلك من أجل إستخدامها في عمليات السحب النقدي الإلكتروني على مدار اليوم، وسوف يتم إصدارها برسوم تصل لنحو 30 جنيه، وتجدد سنويًا.

وأبدى عدد كبير من عملاء البنك عن رضاهم التام بهذا القرار، وذلك من خلال التعليقات عبر السوشيال ميديا بعدما تم نشر هذا الخبر في العديد من الصفحات الإلكترونية في الساعات الماضية.