والد طفلي الدقهلية يفجر مفاجآة مدوية.. ويؤكد: “أجبروني على الإعتراف”.. ورد فعل غير متوقع من زوجته

والد طفلي الدقهلية يفجر مفاجآة مدوية.. ويؤكد: “أجبروني على الإعتراف”.. ورد فعل غير متوقع من زوجته
طفلي الدقهلية

كشف المحامي الخاص بالمتهم “محمود نظمي السيد” والذي يواجه تهم بشأن قتل طفليه “محمد وريان” في قريت ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بأن المتهم قد أنكر كل التهم المنسوبة إليه أمام هيئة المحكمة، وأكد بأنه قد تم إجبره على الإعتراف بواقعة قتلى طفلي محمد وريان أمام النيابة وفريق البحث الجنائي في هذه القضية.

وأوضح المحامي، بأن المتهم قد قال في أقواله أمام المحكمة بأنه من المستحيل أن يقدم على قتل أطفاله، خاصة لكونه كان على علاقة جيدة للغاية بهما وهذا بحسب حتى أقوال الشهود في هذه القضية.

ويذكر بأن المتهم “محمود نظمي السيد” والد طفلي الدقهلية كان قد أعترف بقتلهما وإلقاء جثتيهما في إحدى الترع بناحية مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، بسبب مروره بمشكلات مالية.

وداخل قاعة المحكمة، سيطرت الفرحة على والدة وزوجة المتهم “محمود نظمي السيد”، وذلك بعدما أنكر الاخير كل الإعترافات التي قالها سابقًا، بشأن واقعة مقتل طفلي الدقهلية، خاصة لكون الزوجة كانت قد أطلقت صريحات إعلامية من قبل قالت فيها، بأنها لا تصدق أبدًا بأن زوجها قام بقتل أطفالهما، مشيرة إلى كون كان يعامل أطفاله بطريقة حسنة للغاية وهذا بحسب شهادة كل المحيطين بهما.