التخطي إلى المحتوى
موعد بدء اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن امكانية تحسين درجات الاختبار، من خلال فتح باب التسجيل لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ، والهدف من هذا التسجيل هو تحسين الدرجات حيث يتم احتساب الدرجة الأعلي.

وقد أشار مركز قياس أن يوم السبت الموافق 27 من شهر أكتوبر الحالي، هو أخر موعد للتسجيل في كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ لتحسين الدرجات، علما بأن هذا الاختبار سيتم عقده في العديد من المدن في المملكة العربية السعودية قد يصل عددهم إلي أكثر من 56 مدينة، وتمكن خدمة قياس للخدمات الإلكترونية الإطلاع علي الملفات الشخصية الخاصة بالأشخاص الذي قاموا بالتسجيل سابقا.

وأوضح المركز الوطني لقياس بانه عند إعادة التسجيل لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ، سيتم احتساب الدرجات الأعلي، كما انه اشار إلي أن درجة النجاح في هذا الاختبار للعام والخاص 50 درجة، أما فيما يتعلق بصلاحية الاختبار فيختص به وزارة التربية والتعليم.

ويتضمن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ التخصصات التربوية وغير التربوية، علما بانه يضم جميع التخصصات التي يصل عددها إلي 28 تخصص، ويمكن لكل الراغبين بإعادة التسجيل في اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1440هـ من خلال هذا الرابط من هنا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.