الداخلية تكشف تفاصيل محاولة إنتحار رجل أعمال داخل محطة مترو الشهداء.. والسر: “2 مليون جنيه” !

الداخلية تكشف تفاصيل محاولة إنتحار رجل أعمال داخل محطة مترو الشهداء.. والسر: “2 مليون جنيه” !
إنتحار شاب

كشف مصدر أمني منذ قليل في شرطة النقل والموصلات عن تفاصيل محاولة إنتحار “مهندس” أسفل عجلات مترو محطة الشهداء، مشددًا على كون هذا الشاب يدعى “راضى ر.”، ويبلغ من العمر 38 عام، ويعمل مهندس، ويقيم في منطقة حدائق القبة بالقاهرة.

وبحسب ما كشفه المصدر الأمني، فإن  الشاب يملك شركة مقاولات، ولكن الديون قد تراكمت عليه ووصلت لنحو 2 مليون جنيه، وقد عجز عن تسديدها، وهو الأمر الذي جعل بعض أصحاب هذه الديون يطالبون بحقهم فيها، وهو ما جعله يقدم على تنفيذ هذه المحاولة من أجل التخلص من حياته.

وأكد المصدر، بأن الشاب قد طلب من الدائنين، بالتواجد بمحطة مترو الشهداء، اليوم الأحد، لتسليمهم أموالهم، ولكن فاجئ الجميع بمحاولته الإنتحار في مشهد غير متوقع على الإطلاق، أصاب الجميع بحالة من الرعب والذعر في الساعات الماضية داخل محطة مترو الشهداء والتي تعد أكبر محطات المترو في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت تقارير أمنية قد أشارت بأن المباحث قد قامت بتحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة في الساعات المقبلة من أجل التحقيق فيه بشكل موسع وبيان كل التفاصيل.

وكان أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق قد قال في تصريحات رسمية منذ قليل:

حركة مسير القطارات منتظمة بالخطوط الثلاثة، وإن جميع الرحلات تسير بصورة طبيعية منذ صباح اليوم الأحد، موضحًا أن حركة القطارات تعطلت بالخط الثانى لمدة ١٠ دقائق بسبب حالة انتحار فاشلة.