بعد إعلان “حالة الطوارئ” منذ قليل.. مدبولي يوجه رسالة هامة لـ 95 مليون مواطن

بعد إعلان “حالة الطوارئ” منذ قليل.. مدبولي يوجه رسالة هامة لـ 95 مليون مواطن
مصطفى مدبولي

في بداية تصريحاته والتي جاءت خلال كلمته أثناء جلسة البرلمان، والتي حضرها صباح اليوم، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأنه يريد توجيه التحية إلى رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، وذلك بسبب التضحيات الكبيرة التي يقدمها هؤلاء الأبطال من أجل القضاء على الإرهاب في أرض الوطن، وبالتحديد خلال العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، والتي يقوم بها الجيش المصري والشرطة في الشهور الأخيرة.

وأوضح “مدبولي” في تصريحاته منذ قليل: “الدولة المصرية تمضي قدما تحقيق التنمية واستعادة الاستقرار الأمني، وفي ضوء الظروف التي تمر بها البلاد فإن مجلس الوزراء وافق على مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر بداية من 15 أكتوبر 2018”.

وأكمل الدكتور مصطفى مدبولي حديثه ليشدد على كون الحكومة تلتزم أمام البرلمان وأمام كافة المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، بعدم إستخدام التدابير  الاستثنائية إلا في الحالات التي تستدعي ذلك مع الأخذ في الاعتبار الحريات العامة للمواطنين.

وختم مدبولي تصريحاته موجهًا التهانئ إلى مجلس النواب، وذلك بمناسبة بدء دور الإنعقاد الرابع مطلع أكتوبر الجاري.

ويذكر بأن مجلس النواب المصري يناقش خلال جلسته العامة صباح اليوم الأحد قرار رئيس الجهورية عبد الفتاح السيسي بشأ، إعلان حالة الطوارئ في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك لمدة 3 شهور قادمة.