عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على 3 مواطنين مصريين في الكويت منذ قليل

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على 3 مواطنين مصريين في الكويت منذ قليل
الشرطة الكويتية

قالت صحيفة الرآي الكويتية، بأن السلطات هناك في الكويت قد ألقت القبض على 3 عمال مصريين مقيمين في دولة الكويت، وذلك بعدما شكلوا فريق لتزوير أختام الأطباء والإجازات المرضية للموظفين مقابل المال، وهو الأمر الذي يعاقب عليه القانون الكويتي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لها بأن العمال المصريين لا يتجاوز رابت كلًا منهم نحو 70 دينار فقط، وقد قاموا بتشكيل عصابة وخلية إجرامية، تعمل في مجال تزوير الأوراق الرسمية الخاصة بأختام الأطباء والأجازات المرضية، وذلك وفقًا لتسعيرة تختلف حسب مدة أيام الإجازة.

وقالت الصحيفة الكويتية، بأن المتهمين كانوا قد أطلقوا خدمة تحت “five stars”، لتوصيل الإجازة إلى من يرغب مقابل دفع دينارين عن كل معاملة.

وبحسب المصادر الرسمية في دولة الكويت، فإن الموظفين المصريين الذين تم القبض عليهم، ليسوا موظفين في وزارة الصحة، ولكنهم موظفون مع شركة متعاقدة وزارة الصحة ورواتب الواحد منهم يصل إلى 70 دينارًا، وجارى الآن رصد كل التعاملات التي تمت بينهم وبين مواطنين في دولة الكويت خلال الفترة الأخيرة.

وكانت وزارة الصحة قد أكدت بأن السلطات قد ألقت القبض على موظفين مصريين وجاري التحقيق معه في الوقت الحالي، وسوف يتم الكشف عن كل تفاصيل الواقعة خلال الساعات المقبلة.