التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء وفاة شاب مصري بطريقة غامضة في الولايات المتحدة منذ قليل
هيثم الشايب

قالت الشرطة الأمريكية، بأنها قد نجحت في الوصول إلى معلومات جديدة بشأن حادث مقتل المواطن المصري، والذي عثر على جثته في ظروف غامضة في سواحل “ميشن بيتش” في مدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وبحسب ما تم نشره في صحيفة أمريكية تدعى “تايمز أوف سان دييجوا”، فإن المواطن المصري يبلغ من العمر نحو 37 عام، ويدعى “هيثم الشايب”، وقد عثر علي جثته بواسطة أحد الصيادين في تلك المنطقة، حيث كانت جثته طافية على بعد ميلين ونصف من الشاطئ، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل والتساؤل لدى المتابعين لهذه الواقعة.

وأحد ضباط الشرطة في كاليفورنيا، ويدعى “أنتوني دوبري”، قال في تصريحات إعلامية: “لجثة كانت مغطاة بشورت قصير وليس بها أي علامات على وقوع إصابات، بالتأكيد هناك شبهة في مقتله لأنه تم العثور عليه وكانت سلسلة ملفوفة حول خصره”.

وأشارت شرطة ولاية كاليفورنيا، بأن التحقيقات في هذه الواقعة المثيرة للجدل مستمرة ولن تنتهي إلا بعدما يتم الكشف عن كل تفاصيلها، مطالبين كل المواطنين الذين كانوا على تواصل مع “هيثم الشايب” في الفترة الأخيرة، بضرورة الذهاب إلى قسم الشرطة من أجل الإدلاء بأي معلومات عنه.

وكانت الشرطة قد أعلنت بأن أي شخص مقرب وعلى معرفة بـ “هيثم الشايب”، فعليه الاتصال بالشرطة، معلنين عن وجود  مكافأة قدرها 1000 دولار لمن يدلي بمعلومات تساعدهم في القبض على قاتله في الساعات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.