وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها

وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها
وظائف القوى العاملة للشباب

هناك الكثير من المصريين يتنتظرون دائما وظائف القوى العاملة للشباب ، واليوم قامت وزارة القوى العاملة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت النشرة القومية للتشغيل “رقم 399″، في مختلف المجالات والتخصصات، كما أنها تناسب الشباب حاملي مختلف المؤهلات الدراسية حتى سن 50 عام، وهناك وظائف يصل راتبها الشهري إلى 4000 جنيه.

وظائف القوى العاملة للشباب

وخلال تلك النشرة أعلنت وزارة القوى العاملة عن حوالي 2498 وظيفة خالية بعدد من المصانع والشركات داخل مصر وبمختلف المحافظات، وذلك في إطار سعي الحكومة للقضاء على شبح البطالة، وجاءت الوظائف الخالية مثل:”مندوب مبيعات، شيف، سيلز، فرد أمن، سائق دليفري، عامل مخازن، بائع،…..”، والآن مع نشرة التشغيل:

وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها 7 وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها 8 وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها 9 وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها 10 وظائف القوى العاملة للشباب في مختلف المجالات برواتب تصل إلى 4000 جنيه.. وتلك أبرز مزاياها 11

وعلى راغبي العمل التوجه إلى مقر وزارة القوى العاملة وتقديم الأوراق المطلوبة حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي.

مزايا وظائف القوى العاملة

  1. توفير سكن للمغتربين.
  2. تأمينات صحية واجتماعية.
  3. توفير وسائل مواصلات.