التخطي إلى المحتوى
عاجل.. 17 مصاب في أحداث مؤسفة في المنصورة منذ قليل.. ومصادر تؤكد: السبب “قطة” !!
حادث صورة أرشيفية

قالت مصادر رسمية في وزارة الصحة قي مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بأن نحو 17 شخص قد تعرضوا لإصابات متفرفة، وذلك بعد حادث مؤسف ومروع قد وقع على إحدى الطرق السريعة في المحافظة، وذلك بعدما أنقلبت سيارة ربع نقل كانت محملة بالعمال على طريق “تلبانة ميت الأكراد” في المنصورة.

وبحسب التصريحات الرسمية، فإن كافة المصابين من أبناء مدينة “كفر سعد” والتابعة لمحافظة دمياط، ووقع الحادث بسبب محاولة السائق تفادي “قطة” كانت مارة في الطريق وقتها.

وبحسب ما أكده أحد المصابين في هذا الحادث، فإن السائق كان يحاول تفادي قطة مارة على الطريق، وأختلت عجلة القيادة من بين يديه، وهو الأمر الذي أسفر عن إنقلاب السيارة والتي كانت محملة بأكثر من 13 سيدة و4 رجال، تعرضوا جميعهم للإصابات جراء هذا الحادث.

وفور وصول بلاغ من قبل الأهالي بشأن إنقلاب الحادث، صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية والتنفيذية في المحافظة بضرورة إنتقال عدد كافي من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وهذا في الوقت الذي أنتقل في عدد كبير من رجال الحماية المدنية والمرور في الدقهلية إلى مكان الحادث تحت إشراف اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية، والعميد ممدوح الحصي، مدير مرور الدقهلية، وذلك من أجل إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها في تلك المنطقة خلال لحظات قليلة.

وأوضح مدير مستشفى الطورائ بالدقهلية، وهو الدكتور “سمير عطية”، بأن المستشفى قد قامت بتقديم  الإسعافات اللازمة وخروج 7 حالات، وحجز 10 آخرين مصابين بكسور بالساقين والضلوع والحوض، وحالة مصابة بكسر بقاع الجمجمة والفقرات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.