بالتفاصيل.. قطع المياه لمدة 12 ساعة عن 18 منطقة في القاهرة الكبرى مساء الجمعة

بالتفاصيل.. قطع المياه لمدة 12 ساعة عن 18 منطقة في القاهرة الكبرى مساء الجمعة
قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية منذ قليل،بأنها قد قررت قطع المياه عن عدة مناطق في محيط مدينة “شبرا الخيمة”، وذلك مساء يوم الجمعة المقبلة، وهذا بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة الرابعة فجر يوم السبت المقبلة.

وأوضحت الشركة في بيانها الرسمي حول هذا الأمر، بأن قطع المياه سيكون بسبب أعمال ربط خط 600 مم بخط آخر 1500 مم، وذلك في شارع أحمد عرابي، وهذا من أجل تغذية العديد من المناطق، والتي سيكون من بينها، مناطق “بيجام وأم بيومي ومنطى وحوض العمدة وحوض القنطرة وأرض الحافى وعزبة رستم وإبراهيم بك وبيجام والتعاون والسعادة وأرض الجنينة ومدينة بدر وابن الحكم ومحمد كامل ومنشية عبد المنعم رياض والمنشية الجديدة وعزبة رستم شرق والوحدة العربية”.

وكذلك أكدت الشركة في بيانها الرسمي، بأنها تهيب بالسادة المواطنين بضرورة توفير كل احتياجاتها من المياه في وقت سابق قبل بدء فترة إنقطاع المياه، ولحين عودتها مرة أخرى من جديدن مشددة على كونها سوف توفر عدد كبير من سيارات المياه الصالحة للشرب، في المناطق التي من المتوقع أن تتأثر بقطع المياه خلال هذه الفترة.

وأوضحت المصادر الرسمية في القاهرة الكبرى، بأن شركة المياه قد أكدت بأنها تستقبل شكاوى المواطنين وذلك عبر  الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.