أمر ملكي بإعادة صرف العلاوة السنوية 1440 للموظفين المدنيين والعسكريين

أمر ملكي بإعادة صرف العلاوة السنوية 1440 للموظفين المدنيين والعسكريين

قام الملك “سلمان بن عبد العزيز” بإصدار أمر بإعادة صرف العلاوة السنوية 1440 للموظفين داخل المملكة العربية السعودية، علي أن تكون هذه العلاوة التي يتم صرفها للموظفين المدنيين والعسكريين، وإشراف الأمير “محمد بن سلمان” علي رأس اللجنة المالية متبعة كافة الإرشادات والتوصيات التي أكد عليها، وضرورة إتباع نفس الإجراءات السابقة.

كما أنه فور صدور هذا الأمر الملكي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات الشكر والامتنان الموجه لملك المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، حيث احتل الهاشتاج الخاص بالشكر أول المراكز وخصوصا التويتر، وهذا القرار بهدف توفير حياة كريمة للمواطن.

وقد رأت اللجنة التي تم تشكيلها لتنفيذ هذا القرار، ضرورة الاهتمام بمصالح المواطن السعودي، وتوفير الراحة بكل أشكالها، والهدف من هذه الخطوات هو الرؤية الوطنية للمملكة في عام 2030، حيث يظل الشعب السعودي هو بؤرة الاهتمام.

تعليقات المواطنين فور تفعيل الهاشتاج:

قال أبو طارق الحنيني: رغم الظروف السياسية المحيطة والزوبعة الإعلامية الشرسة والاتهامات، من كل حدب وصوب إلا أن التوازن في القيادة وموازنة الأمور والتعايش مع كل حدث، ومع هذا لم يغفلوا عن هموم شعبهم بتثبيت صرف.

سما فتكتب: إعادة العلاوة السنوية بوضعها السابق دام عزك يا وطن شكرا سلمان الحزم شكرا محمد العزم ويا بلادي واصلي عقبال تثبيت بدل غلاء المعيشة.

سرحان كتبت: راهن الأجانب حينما وقفت العلاوة السنوية علي إفلاس السعودية، وها هي العلاوة تعود والميزانية تنتعش أقوي من السابق  بارك الله في جهود خادم الحرمين.

علق محمد الشمري: حاولوا تأجيج شعب المملكة البار علي قيادته، ولكن الرد قاس من الشعب والصفعة الأعظم كانت في العلاوة السنوية من قيادتنا.

ونوضح من خلال موقعنا أن هذه التعليقات هي تحمل نوع من الفرحة والبهجة والسرور، علي الرغم مما تعانيه الدولة من المشاكل السياسية والاقتصادية، وهذه القرارات قد تعتبر صفعة علي وجوه المتآمرين ضد المملكة العربية السعودية.