التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. أحمد موسى يوجه رسالة للدولة: “عاوزين من ده كل يوم”
أحمد موسى

وجه “أحمد موسى” الإعلامي ومقدم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، التحية إلى الدولة المصرية وبالتحديد إلى رجال الشرطة والجيش، وذلك بعدما تمكنوا من رصد خلية إرهابية كانت تسكن في إحدى كهوف وجبال محافظة أسيوط في الساعات الماضية.

وخلال تصريحاته حول هذا الأمر، قال أحمد موسى في برنامجه المذاع على قناة صدى البلد: ” الداخلية داهمت الخلية الإرهابية، وحدث مقاومة بين الإرهابيين والقوات وتم تصفية الإرهابية في لحظة، إحنا عايزين تصفية الإرهابيين عايزين من كده كل يوم، عاوزين الدولة تبقى أقوى واقوى ونصفي كل الإرهابين للي موجودين في مصر».

وأكمل موسى تصريحاته موجهًا تحية إلى رجال الجيش والشرطة، وموجهًا رسالة إلى كل ما يفكر في الإنضمام إلى مثل هذه الجماعات الإرهابية أو من الإرهابين أنفسهم قائلًا: ” «اللي يستسلم من الإرهابيين محدش هيقلته؛ إنما اللى يقاوم الشرطة والجيش هيتصفى فورا ».

ويذكر بأن الجيش المصري كان قد أعلن بأن رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المصرية قد تمكنوا في الساعات الماضية من رصد خلية إرهابية كانوا موجودة في إحدى كهوف محافظة أسيوط في الساعات الماضية، وقد تم التعامل معها بكل حسم، وتمت تصفيتها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.