آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 15 أكتوبر 2018

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 15 أكتوبر 2018
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة العاشرة مساءً

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر 2018 نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية، حيث نبدأ تغطيتنا الإخبارية بإصدار الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية التابعة لوزارة الصحة الكتاب الدوري رقم 18 لعام 2018 بشأن إلزام كافة العيادات والمستشفيات بإلاعلان عن تسعيرة الكشف، وكذلك منح المريض إيصالًا بقيمة الكشف.

توجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى موسكو عاصمة روسيا في زيارة رسمية لمدة ثلاثة أيام، حيث من المقرر أن يلتقي رئيس الجمهورية بنظيره الروسي فلاديمير بوتين؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن الانتهاء من أعمال تنفيذ خد مترو أنفاق العتبة – الكيت كات، وكذلك افتتاحه خلال شهر ديسمبر عام 2021.

أعلن رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن انتهاء أعمال إنشاء طريق سفاجا – مرسى علم خلال شهر فبراير القادم، وذلك بتكلفة تصل إلى 1.5 مليار جنيهًا.

تفقد صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي كل من محطة مياه ميت خميس بمدينة المنصورة ومستشفى المنصورة الجديدة، كما تفقد أيضًا رئيس الوزراء مدرسة الفردوس بمحافظة الدقهلية، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن إيقاف بطاقات التموين ذات البيانات الخاطئة عقب انتهاء المدة المحددة لإضافة المواليد وتحديث بيانات بطاقات التموين في السابع من شهر نوفمبر القادم، كما ناشد الوزير المواطنين بضرورة تحديث بيانات البطاقات الذكية الخاطئة حتى لا يتم إيقافها.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 54 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 3.8 مليون طنًا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين؛ وذلك على مدار اليوم الإثنين.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.88 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.86 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 24 المتداول اليوم 699 جنيهًا.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، مصاحبًا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.