التخطي إلى المحتوى
عاجل.. رفع حالة الطوارئ في مطار القاهرة والدفع بتعزيزات أمنية إلى هناك منذ قليل
مطار القاهرة - صورة أرشيفية

قالت سلطات مطار القاهرة الدولي منذ لحظات، بأنها قد قامت بفتح صالة الإستراحة الرئاسية، وذلك من أجل الإستعداد لوصول الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، والذي يغادر البلاد في الساعات المقبلة في طريقه إلى موسكو في زيارة تستغرق ثلاث أيام، من المؤكد بأن يلتقي خلالها الرئيس السيسي مع نظيره الروسي لبحث سبل التعاون التجاري والإقتصادي بين البلدين في الفترة المقبلة.

وبحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام، فإن سلطات المطار قد قامت برفع حالة الطوارئ، وقامت الداخلية بالدفع بتعزيزات أمنية، وكذلك دفعت بخبراءالمفرقعات من أجل تمشيط محيط الصالة الرئاسية وجراج السيارات بأجهزة الكشف عن المعادن، من أجل الإطمئنان على الحالة الأمنية في مطار القاهرة.

ومن المتوقع أن تستمر التشديدات الأمنية في محيط مطار القاهرة في الساعات المقبلة لحين وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصالة الرئاسية بمطار القاهرة في الساعات القادمة.

وكذلك قالت المصادر الرسمية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يغادر البلاد في الساعات المقبلة متجهًا إلى روسيا لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا وذلك في على كافة الأصعدة، ومن المتوقع أن يتم هناك توقيع بعض إتفاقيات التعاون والشراكة الإستراتيجية بين البلدين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.