عاجل.. أول بيان رسمي من مجلس الوزراء حول حقيقة تعرض مصر لإعصار تسونامي

عاجل.. أول بيان رسمي من مجلس الوزراء حول حقيقة تعرض مصر لإعصار تسونامي
إعصار إيرما المدمر يجتاح الولايات المتحدة

قال المستشار “نادر سعد” المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء في الساعات الماضية في تعليقه على الشائعات المتداولة حول إمكانية تعرض مصر لإعصار تسونامي وذلك خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون هذه الشائعات هي “أخبار مضحكة”، ولا تستحق حتى عناء الرد عليها.

وقال سعد في تصريحات إعلامية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، ويقدمه الإعلامي “أحمد موسى” مساء أمس الأحد حول بعض الشائعات التي تداوله في السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة:

البعض يقول بأن مبادرة “100 مليون صحة” للكشف المبكر عن فيروس سي والأمراض غير السارية، تشترط تبرع المواطن بالدم قبل إجراء الفحوصات عليه، ولكن هذه شائعات هدفها النيل من المبادرة العظيمة، والتي لم يحدث مثلها في التاريخ.

وأكمل المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء تصريحاته قائلًا، بأن  البعض قد أطلق شائعات بشان إمكانية حدوث زيادة في أسعار البنزين والمحروقات، ولكن هذا الأمر غير صحيح كذلك، والحكومة لا تفكر في تنفيذه في الوقت الراهن على الإطلاق.

وأشار المستشار “نادر سعد” في تصريحاته إلى كون بعض المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا تحاول نشر مثل هذه الأكاذيب من أجل زعزعة الإستقرار وإثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين، مشددًا على كون هذه المحاولات لم تنجح في حالة أصر المواطن على أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.