التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إنتشار أمني مكثف في ميدان التحرير والدقي منذ لحظات.. ومصادر تكشف السبب !
إنتشار أمني مكثف

قالت تقارير إعلامية، بأن هناك إنتشار أمني مكثف في محيط المركز الثقافي الروسي في منطقة الدقي، وذلك من أجل إستقبال السيد “رستم مينيخانوف” رئيس جمهورية تتارستان الروسية وكذلك السيد “سيرجى كيربيتشينكو” السفير الروسي بالقاهرة، وهذا من أجل زيارة المركز الثقافي الروسي في العاصمة المصرية.

وأوضحت المصادر، بأن مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة قد قرر الدفع بعدد من قوات الشرطة والقوات الخاصة ومباحث الدقي من أجل تأمين تواجد رئيس جمهورية تتارستان الروسية”، وكذلك تواجدت بعض القوات كـ تشريفة” وتأمين للرئيس الضيف والوفد المرافق له والسفير الروسي بالقاهرة أثناء توجههم للمركز الثقافي الروسي لحضور الاحتفال بمرور 74 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وروسيا.

وأوضحت التقارير الأمنية، بأن قوات الأمن تنتشر بشكل مكثف في ميدان الدقي، وفي شارع التحرير، وميدان الجلاء، ووصولًا إلى المركز الثقافي الروسي، وسوف يستمر هذا الإنتشار إلى حين نهاية تلك الإحتفالية، ورحيل الرئيس الضيف عن الآراضي المصرية في الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر بأن جمهورية تتارستان الروسية قد عقد إجتماع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء من أجل مناقشة بعض القضايا المشتركة بين الجانبين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات