التخطي إلى المحتوى
“مزوغة وبأخد برشام”.. وائل الإبراشي يعرض فضيحة مدوية وينشر فيديو لطالبات يتعاطين المخدرات
صورة من الفيديو

في أولى حلقاته ببرنامج “كل يوم” والذي يذاع عبر قناة أون إيه الفضائية، عرض الإعلامي “وائل الإبراشي” فضيحة مدوية وذلك بعدما نشر فيديو لبعض الطالبات اللاتي يتعاطين مواد مخدرة، وذلك بعد هروبهن من المدرسة، وذلك بعدما أنتشرت ظاهرة بيع المواد المخدرة في المناطق المحيطة بالمدارس والنوادي والجامعات.

وخلال الفيديو الذي تم إعداده من قبل فريق عمل برنامج “كل يوم” والمذاع عبر فضائية ON E، قالت إحدى الطالبات: “أنا دلوقتي مزوّغة من المدرسة، وقاعدة في كافيه باشيِّش وباخد البرشام اللي أنا باخده”، مشيرة إلى كون بعض أعضاء هيئة التدريس في المدرسة على علم بهذه الوقائع ولكن لا يوجد من يحاول تقديم النصائح للطلاب.

وأكملت الفتاة حديثها قائلة: “غيَّرت هدومي في الحمام وخرجت من المدرسة.. وفيه مدرسين عارفين إننا بنشرب مخدرات وماحدش بينصحنا”.

وفي السياق ذاته، قالت طالبة آخرى: : “كان ليَّا صُحاب بيشربوا مخدرات، وأنا باشرب، وبنت خالتي ماتت بسبب التعاطي”.

وعلق بعض الأهالي خلال تصريحاتهم في هذا الفيديو الذي أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بأن الوقت الحالي يشهد وجود عدد كبير من تجار المخدرات الذين يقومون بترويج هذه المواد المخدرة للطلاب، وهو الأمر الذي يستدعي وجود تدخل عاجل من الدولة من أجل وقف هذا الأمر بشكل فوري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.