عاجل.. أول بيان رسمي حول أحداث “بني سويف” المؤسفة.. والصحة تؤكد: 12 مصاب حتى الآن

عاجل.. أول بيان رسمي حول أحداث “بني سويف” المؤسفة.. والصحة تؤكد: 12 مصاب حتى الآن
عاجل

قالت مصادر رسمية في محافظة بني سويف منذ قليل، بأن نحو 12 شخص قد تعرضوا للإصابات، وذلك في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بجوار مدخل إحدى القرى التابعة لمحافظة الجيزة، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي في مدينة بين سويف، وذلك بسبب قربها من مكان الحادث.

وأوضح المصادر،بأنه قد تم الدفع بأكثر من 3 سيارات إسعاف من قبل مرفق إسعاف بني سويف، ووصلت بعد ذلك 3 سيارات إسعاف من قبل مرفق إسعاف الفيوم وأكتوبر، وقد تم نصل نحو 6 مصابين بسيارات إسعاف أكتوبر، و4 بسيارات  إسعاف الفيوم، ومصابين بسيارات إسعاف بني سويف الى قسم الاستقبال بمستشفى الواسطى المركزي لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تحت اشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة هناك.

وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي بيانات لتوضيح الحالة الصحية للمصابين جراء هذا الحادث المؤسف، وكذلك لا توجد أي تأكيدات بشأن وجود حالات وفيات بين المصابين.

وبحسب ما تم ذكره على لسان مصادر مسؤولة في وسائل الإعلام، فإن المستسفى لن تسمح لأي مصاب بمغادرة المستشىفى لحين التأكد من شفاءه بنسبة 100%، وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسوف يتم عرضه على النيابة خلال الساعات القليلة المقبلة.