عاجل.. هيئة الأرصاد تطلق تحذير هام للمواطنين في القاهرة والجيزة منذ قليل

عاجل.. هيئة الأرصاد تطلق تحذير هام للمواطنين في القاهرة والجيزة منذ قليل
الأرصاد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين في القاهرة والجيزة من ظهور “شبورة مائية” في الساعات الأولى من الصباح، وذلك في الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائبة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعيق الرؤية الأفقية بشكل واضح، ويؤثر بشكل واضح على حركة المرور في تلك الطرق.

وكانت كاميرات بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية قد رصدت صباح اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر الجاري، بعض الصور التي تؤكد وجود شبورة مائية كثيفة في القاهرة والجيزة، وتؤثر بشكل واضح على الرؤية الأفقية.

ولهذا السبب، وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذير هام لجميع المواطنين وسائقي السيارات بالتحديد في القاهرة والجيزة من خطورة القيادة في ساعات الصباح الأولى، وطالبت منهم ضرورة توخي الحذر وإتباع تعليمات المرور من أجل تجنب وقوع أي حوادث.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أشارت بأن اليوم السبت سوف تشهد مصر حالة من الطقس المعتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على جنوب البلاد نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، مؤكدة ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب انحاء الجمهورية، وهو الأمر الذي يعطي فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض مناطق الجمهورية في الساعات المقبلة.