موعد مباراة السعودية والعراق والذكري السيئة لتيتي أمام بيزي

موعد مباراة السعودية والعراق والذكري السيئة لتيتي أمام بيزي

يتابع  العديد من محبي كرة القدم وعشاق الرياضة اخر المباريات الخاصة بسوبر كلاسيكو، ومن خلال موقعنا نوضح موعد مباراة السعودية والعراق، التي من المتوقع انها ستقام علي أرض ملعب جامعة الملك سعود، والتي محدد موعدها يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري.

بالإضافة الي انه يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر مباراة جمعت بين السعودية والبرازيل، علما بأن المباراة كانت تحمل نوع من القوة والشراسة بين الفريقين، بالإضافة إلي أن موقف المدربين قبل المباراة يحمل الكثير من الذكري السيئة، ولمحو هذه الذكري يسعي مدرب فريق البرازيل لتحسين النتيجة.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات سوبر كلاسيكو الودية، وقد انتهت المباراة لصالح البرازيل بهدفين مقابل لا شئ، وهذه النتيجة قد حققت خيبة أمل للفريق الأخضر، مما ادي الي حصول منتخب البرازيل علي 26 نقطة مما يجعله في ترتيب المركز الرابع.

علما بأن فريق السعودية تكون من: سعيد المولد – يحي الشهري – حسين عبد الغني – عبد الرحمن غريب – محمد الربيعي – محمد كانو – محمد آل فتيل – مصطفي ملائكة – عبد الله الخيبري – هارون كامارا – حسن الحبيب.

بينما كان فريق البرازيل يتكون من: أليسون بيكر – ميراندا – ريتشارليسون – فيليبي لويس – مالكوم – لوكاس مورا – روبرتو فيرمينو – والاس سوزا – ارثر ميلو – إيدير ميليتاو – دانيلو لويز دا سيلفا – فيليب ميجيورالوا.