تفاصيل مثيرة في واقعة إغتصاب وقتل “الطفلة رحمة” صاحب الـ 12 عام في شبرا.. وقرار عاجل من الداخلية

تفاصيل مثيرة في واقعة إغتصاب وقتل “الطفلة رحمة” صاحب الـ 12 عام في شبرا.. وقرار عاجل من الداخلية
صورة أرشيفية

بعدما وصل بلاغ إلى اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية في الساعات الماضية من طرف  “م. أ. هـ”، 45 سنة، سايس جراج، وزوجته وتدعى “س. ع، 39 سنة، ربة منزل، يفيد بغياب نجلتهما “ر”، 12 عامًا، طالبة، وذلك بعدما خرجت الفتاة من أجل شراء بعض مستلزمات المنزل، ولكنها لم تعد إلى المنزل حتى الآن.

وعلى الفور بدأت التحقيقات في هذه الواقعة من قبل لجان البحث الجنائي، وقد توصلت إلى كشف غموض هذه الجريمة، وهذا بعدما أكدت، بأن المتهمين في هذه الواقعة هما سائقي توك توك، حيث قاموا بإستدراج الطالبة داخل “توك توك” والتوجه بها إلى منطقة نائية على ترعة الإسماعيلية والتعدي عليها وخنقها حتى لفظت أنفاسها وتركاها وسط الهيش على الترعة.

وقد أمرت النيابة على الفور بضبط وإحضاء المتهمين في هذه الواقعة، وهو ما حدث بالفعل بعد جهود كبيرة من جانب رجال المباحث وقوات الأمن، وبعد مواجهة المتهمين مع المباحث، قد إعترفوا بالواقعة، وأكدوا بأنهم قد تنابوا الإغتصاب والإعتداء الجنسي على الفتاة، وبعد علمهم بأنها قد تواصلت مع والدتها، قرروا قتلها والتخلص منها.

وفي شبرا الخيمة، كانت هناك جنازة مهيبة  من أجل تشييع الفتاة التي لم تبلغ بعد عامها الثالث عشر، ومن ثم تم دفنها بمقابر بهتيم في شبرا الخيمة، وسط حالة من البكاء والحزن سيطرت على جميع الموجودين، وهذا في ظل مطالبات من قبل أهالي الضحية بالقصاص من المتهمين وتنفيذ أقصى عقوبة عليهما.