التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. إنفجار مدوي في حي سكني بالقاهرة منذ قليل.. ومصادر تؤكد وجود إصابات !
صورة أرشيفية

قالت تقارير أمنية منذ لحظات، بأن نيابة حلوان قد بدأت في التحقيق في واقعة إنفجار مأسورة غاز داخل منطقة سكنية، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة شخصين، وقد طلبت النيابة تحريات المباحث حول هذه الواقعة، والتي تسببت في إثارة الرعب بين المواطنين هناك في منطقة تدعى “المساكن الإقتصادية” بحلوان.

وكان اللواء “محمد منصور” قد تلقى بلاغ يفيد بحدوث إنفجار في منطقة سكنية بحلوان، وذلك بعدما تسريب ماسورة غاز طبيعي، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بإنتقال رجال الحماية المدنية إلى هناك من أجل السيطرة على الوضع وإنقاذ المواطنين المتواجدين في تلك المنطقة.

وبحسب التقارير الأمنية، فإن الحماية المدنية قد دفعت بـ 4 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الوضع وإخماد الحريق الذي أندلع بسبب هذا الإنفجار، وقد تم فرض كردون أمني في محيط موقع الإنفجار

وكانت التحريات الأولية، التي أجرتها مباحث حلوان في الساعات الماضية قد كشفت عن أسباب وقوع الانفجار، وتبين وقوع انفجار في ماسورة الغاز الموجودة بالشقة أدى لتدميرها بالكامل، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة شخصين، وتدمير عدد من السيارات التي كانت موجودة في محيط الإنفجار وقت وقوعه.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في مباشرة تحقيقاتها في هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.