“يا ماما ألحقيني”.. آخر كلمات الطفلة “رحمة” ضحية الإغتصاب والقتل في شبرا !

“يا ماما ألحقيني”.. آخر كلمات الطفلة “رحمة” ضحية الإغتصاب والقتل في شبرا !
حادث

كشفت التحريات التي أجرائها ضباط مباحث القليوبية في بعض تفاصيل قضية مقتل الطفلة “رحمة” والتي تعرض للإغتصاب في إحدى المناطق بشبر الخيمة في الساعات الماضية، وذلك بعدما أشارت التحقيقات بأن الطفلة قد تواصلت مع والدتها قبل ثواني قليلة من مقتلها، وذلك بعدما أستغلت “هفوة” من أحد المتهمين في هذه الواقعة، وأتصلت بوالدتها، وقالت “ماما ألحقيني”، وذلك في محاولة أخيرة منها للهروب من بين أيديهم.

ويذكر بأن المتهمين قد كشفوا بعض تفاصيل هذه الواقعة أمام تحقيقات النيابة، حيث أشاروا إلى كونهم قد أصطحبوا الطفلة إلى ترعة الإسماعيلية، وهناك قد قاموا بالتناوب على إغتصابها، وأثناء جلوس المتهمين خلال تنفيذ هذه الجريمة، رن هاتف إحدهم، وكانت المكالمة من والدة الطفلة، وعندها علم المتهمين، بأن الفتاة قد قامت بالتواصل مع والدتها، وحاولت الإستعانة بها، وعندها قرروا التخلص منها وخنقها، حتى سقطت جثة هامدة ولاذوا بالفرار.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء “رضا طبلية” قد تلقى إخطار من قبل المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، يفيد بوصول بلاغ من قبل شخص يدعى “محمود.أ” 45 سنة، سايس جراج وزوجته “سيدة.ع” 39 سنة، ربة منزل بغياب نجلتهما “رحمة” 12 سنة، طالبة، حيث خرجت لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد لحين اللحظة.

وبعد تشكيل فرق البحث قد توصلت جهودها إلى وجود معلومات تفيد بإرتكاب واقعة إغتصاب وقتل الطفلة من قبل كلًا من  “م.ع” 29 سنة، و”و.م” 26 سنة، سائقا توك توك، ومُقيمين عزبة ناصر دائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

وقد تم القبض على المتهمين، وبعدها تمت مواجهتهم، وأعترفوا بأستدراج المتغيبة وقتلها، وذلك بعدما تناوبا التعدى عليها جنسيا.