التخطي إلى المحتوى
عاجل| صدمة جديدة قوية في ليفربول بعد إصابة “محمد صلاح”
جماهير ليفربول لأول مرة تطالب ببيع صلاح

حقق منتخب مصر لكرة القدم فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب سوازيلاند، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الهامة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة، لتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، ليصل المنتخب للنقطة السادسة.

بدأ منتخب مصر بالتهديف بثلاثية متتالية، سجلها أحمد المحمدي، وعمرو وردة، وتريزيجيه، في الدقائق 7 و10 و29، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الرابع من ضربة ركنية سددها مباشرة، في حين قلص منتخب سوايزلاند الفارق بهدفه الوحيد في الشوط الثاني من المباراة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 6 في المركز الأول، انتظارًا لمواجهة تونس مع النيجر، فيما تجمد رصيد سوازيلاند عند النقطة الوحيدة في المركز الثالث، بينما تعرض “محمد صلاح” لاعب منتخب مصر للاصابة في المباراة التي أقيمت اليوم أمام إي سواتيني في ملعب السلام.

أول تعليق من المنتخب على إصابة محمد صلاح

وفي أول تعليق رسمي على إصابة “صلاح”، قال “هاني رمزي”: “التشخيص المبدئي لإصابة صلاح، وفقا لطيب المنتخب هو شد قوي في العضلة”، لافتًا خلال ظهوره عبر قناة بي إن سبورتس عقب لقاء إي سواتيني: “الإصابة ليست تمزق وأعتقد أنها ليست خطيرة”.

وطبيب المنتخب يفجر مفاجأة جديدة

ومن ناحية أخرى، أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، في تصريحات برنامج “وان تو” عبر إذاعة “أون سبورت”، أن نجم المنتخب محمد صلاح اشتكى من العضلة قبل بداية مباراة إي سواتيني بدقيقتين ولكن لم يستطيع المنتخب تغييره، لافتًا أن “أجيري” قرر عدم سفر صلاح مع المنتخب لمواجهة إي سواتيني بسبب الإصابة.

وإصابة جديدة لفان دايك

وفي صدمة جديدة ليفربول، أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الأحد، استبعاد مدافعه فيرجيل فان دايك من قائمة “الطواحين” لمباراة بلجيكا الودية الثلاثاء المقبل، لافتًا إلى أن فان دايك لا يزال يعاني من إصابة خفيفة، ولذلك قرر إخراجه من القائمة، على أن يعود إلى ليفربول مصابًا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.