“سنة واحدة وتبقى ظابط”.. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية

“سنة واحدة وتبقى ظابط”.. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية
شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018

اليوم أعلنت وزارة الداخلية، عن شروط قبول دفعة جديدة من حاملي ليسانس كليات الحقوق للالتحاق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، حيث سيطبق هذا القرار للمرة الأولى في تاريخ الوزارة، فسيقضي خريج كلية الحقوق عاما واحدا فقط داخل كلية الشرطة ليصبح بها ضابط.

شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018

أما عن شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 ، فقد أعلنها اللواء دكتور أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، وتلك الشروط هي:

بالخطوات.. طريقة التحاق خريج الحقوق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة بعد موافقة الداخلية

  1. أن يكون المتقدم من أبويين مصريين.
  2. أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  3. أن يكون حسن السير والسلوك.
  4. ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبي.
  5. ألا يكون قد مضى على حصوله على المؤهل الجامعي أكثر من عامين.
  6. لا بد أن يكون مستوفيا لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن.
  7. ألا يحصل على نسبة أقل من 40٪ من مجموع الدرجات المقررة لاختبارات اللياقة البدنية.
  8. ألا تقل درجة الإبصار عن النصف في كلتا العينين ويصرح الكشف بنظارة.

"سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 7 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 8 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 9 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 10 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 11 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 12 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 13 "سنة واحدة وتبقى ظابط".. شروط قبول خريجي الحقوق في كلية الشرطة 2018 حسبما أوضحتها وزارة الداخلية 14

وقد أوضحت الصور السابقة إجراءات التقديم والالتحاق، وأشار  اللواء أحمد إبراهيم إلى أنه لا بد أن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات المقررة.