بشكل مفاجئ.. الشرطة الإنجليزية تُعلن رسميًا نتيجة التحقيق مع “محمد صلاح”.. وبيان هام منذ قليل

بشكل مفاجئ.. الشرطة الإنجليزية تُعلن رسميًا نتيجة التحقيق مع “محمد صلاح”.. وبيان هام منذ قليل
محمد صلاح

بعدما  انتشر عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الانجليزية، لمقطع فيديو للنجم الدولي المصري محمد صلاح أثناء قيادة سيارته وتوجه إليه أطفال من أجل إلتقاط الصور معه، وقال البعض أن اللاعب المصري استخدم الهاتف الخاص به أثناء القيادة، وهو أمر يعاقب عليه القانون البريطاني.

هذا وقد أعلنت شرطة ميرسيسايد الانجليزية عدم اتخاذ أي إجراءات للتقاضي ضد محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد ظهور مقطع مصور له يتحدث في الهاتف أثناء قيادة السيارة، لافتة في بيان صادر عنها أنه لم يكن هناك دليل كاف من أجل التأكيد على ارتكاب محمد صلاح للمخالفة، ولن يكون هناك أي إجراءات قضائية ضده.

وبدأت الواقعة بنشر الحساب الرسمي لشرطة ميرسيسايد على “تويتر” تغريدة عقب استقباله لفيديو محمد صلاح: “لقد وصل إلينا فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم يستخدم الهاتف أثناء القيادة، لقد تم ارساله إلى الإدارة المختصة، شكرًا على تعاونكم.”

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الشرطة اليوم الخميس:

“يمكننا أن نؤكد أننا تحدثنا إلى رجل في سن الـ26 عقب واقعة طريق أركليس في ليفربول يوم الأحد 12 أغسطس 2018.. وبعد إجراء التحقيقات لم تظهر أي أدلة تدعم تحويل الأمر إلى جهات التقاضي ولم يتم اتخاذ أي إجراء آخر.. لقد تم الحديث إلى الرجل من خلال رجال الشرطة وتم توجيه النصيحة له والتوجيهات الخاصة باستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.”