بالصور| “المستر بيحبك”.. مدرس يطلب يد تلميذته بـ”لافتة” في المنوفية تٌشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ليست الأولى

بالصور| “المستر بيحبك”.. مدرس يطلب يد تلميذته بـ”لافتة” في المنوفية تٌشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ليست الأولى

تشبيهاً بلافتات انتشرت من قبل في الشوارع المصرية وأثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بالمتعلقة بتعبير أحد الأطراف عن حبه للطرف الأخر، والتي استقبلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية أحيانًا، والإعجاب أو الانتقاد مرات أخرى، “المستر بيحبك وبيغير عليكي.. إوعي تسيبه هيموت من غيرك.. تتجوزيه؟”، لافتة جديدة تشعل السوشيال ميديا.

تلك كانت كلمات كتبها “مدرس” على لافتة للتعبير عن رغبته في الزواج من تلميذته دون ذكر أسمائهم، بالبر الشرقي بمدينة شبين الكوم في المنوفية، صباح اليوم، ونشرتها شيماء الأمير، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “يحدث في شبين الكوم.. إيه الرخامة دي.. وكمان كاتب تسيبيه غلط”، مؤكدة بأن اللافتة معلقة أمام دار حضانة أطفال بشارع السجن في مركز شبين الكوم.

وأضاف ناشرة اللافتة إلى أن ساكني الشارع لم يستدلوا على صاحبها أو الطالبة المذكورة بها، وسط تعليقات ساخرة من جانب المارّة والأهالي، في حين قال آخرون بأنها لم تكن تلك اللافتة هي الأولى من نوعها بمحافظة المنوفية، إذ سبق تعليق لافتات شبيهة بالمحافظة مطلع العام الجاري:

  • فوُضعت اللافتة الأولى بالشارع الرئيسي بمدينة بركة السبع، وحملت عبارة: “جلال بيحب هبة، بحبك يا هبة” فى طريقة جديدة للتعبير عن الحب مع بداية العام الجديد.
  • فيما جاءت اللافتة الثانية أمام كلية الهندسة بشبين الكوم، وجاء فيها: “عقبال كل سنة حلوة وإنتي معايا”.

بالصور| "المستر بيحبك".. مدرس يطلب يد تلميذته بـ"لافتة" في المنوفية تٌشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ليست الأولى 7 بالصور| "المستر بيحبك".. مدرس يطلب يد تلميذته بـ"لافتة" في المنوفية تٌشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ليست الأولى 8 بالصور| "المستر بيحبك".. مدرس يطلب يد تلميذته بـ"لافتة" في المنوفية تٌشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ليست الأولى 9