عاجل.. البنك الأهلي يوجه تحذير هام.. ويؤكد توقف “بطاقات الفيزا” لكل العملاء في هذا الموعد !

عاجل.. البنك الأهلي يوجه تحذير هام..  ويؤكد توقف “بطاقات الفيزا” لكل العملاء في هذا الموعد !
بطاقات البنك الأهلي

أعلن البنك الأهلي منذ قليل، عن توقف خدمة البطاقات البنكية وذلك لمدة ساعات قليلة فقط مساء يوم الجمعة المقبل، بحسب البيان الذي صدر عن البنك الأهلي المصري في الساعات الماضية.

وكان منشور قد تم نشره عبر الصفحة الرسمية للبنك الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قد تحدث عن هذا الأمر، وقال: “في ضوء تحديث الأنظمة الإلكترونية، سوف تتأثر أو تتوقف خدمات البطاقات بأنواعها من الساعة 2 صباح يوم الجمعة 12 أكتوبر وحتى الساعة 12 ظهرا من اليوم نفسه”.

ووجه البنك الأهلي إعتذار مقدم إلى كل عملاءه في مختلف أنحاء الجمهورية، ولكنه في الوقت ذاته، قد أكد بأن عملية تحديث الأنظمة الإلكترونية هامة للغاية من أجل أن يتم تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل والمواطن.

وذكر البنك الأهلي، بأن البطاقات البنكية سوف تعمل بعذ ذلك بدون أي مشاكل تذكرًا، وهذا بعدًا من الساعة الثانية عشر ظهر يوم الجمعة المقبلة، بعدما تتوقف الخدمة لمدة تصل لنحو 10 ساعات فقط

والجدير بالذكر، بأن البنك الأهلي يعد واحد من أهم البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري، ويخدم ملايين المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية ويملك فروع وماكينات صرف الآلي في كافة المناطق حول الجمهورية.