معركة بالأسلحة النارية تثير الرعب في المنيا.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع

معركة بالأسلحة النارية تثير الرعب في المنيا.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع
صورة أرشيفية

في مشاجرة وصفت بـ “المعركة”، وذلك بعدما أستخدمت عائلتين الأسلحة النارية في مشاجرة قد نشبت بعد مشادات كلامية قد وقعت بين سيدتين على خلفية معايرة أحدهما للآخرى بسبب “قلة جمالها”، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الأخيرة وقامت بالرد عليها وتوجيه السباب لها، وبعدها تطور الأمر وتحول إلى معركة بالأسلحة النارية في قرية زاوية سلطان في محافظة المنيا.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن اللواء “مجدي عامر” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا قد تلقى إخطار من قبل مدير مباحث المديرية اللواء “مجدي سالم” يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين في قرية “زاوية السلطان” في محافظة المنيا، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال القيادات الأمنية بقيادة العقيد “رأفت الحلواني” مأمور مركز المنيا، ومدعومة بتعزيزات أمنية من أجل السيطرة على الأمر.

وقد تبي بأن المشاجرة قد وقعت بين  عائلتي راشد وأبو السباع بسبب خلافات الجيرة، وأن سيدتين تسببتا في وقوع المشاجرة مما أسفر عن إصابة كل من «هشام.ر» وشقيقه جمال (طرف أول)، و«محمد.ا» وشقيقه أحمد (طرف ثاني) في هذه الواقعة.

وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص من الجانبين، والسيطرة على الوضع، وفرض كردون أمني حول المنطقة، وتحرير محضر بالواقعة، وسوف تتم إحالته إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.