التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. قرار مجلس الوزراء بشأن تقليل عدد ساعات وأيام العمل لموظفي الدولة
450

أكد المستشار “نادر سعد” المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن وزارة التخطيط والإصلاح الإداري قد رفضت بشكل قاطع ونهائي تقليل عدد أيام العمل الأسبوعي، وذلك بالنسبة للموظفين، مشددة على كون هذا الأمر لن يكون مٌجدي أو في صالح الدولة المصرية أو الموظفين والمواطنين.

وخلال مداخلة هاتفية مع إحدى برامج قناة تن الفضائية، قال “سعد”: “بالتأكيد كان هناك مقترح بتعديل وتحريك عدد أيام العمل في الأسبوع، ولكن هذا المقترح قد تم رفضه بصورة نهائية من قبل لجنة قد تم تشكيلها من مجلس الوزراء لدراسة الأمر، وفي الوقت الحالي هناك عدة مقترحات آخرى لتحسين نظام العمل الحكومي ورفع كفائه إلى أقصى درجة ممكنة”.

وأشار “نادر سعد”، بأنه من المتوقع بأن يتم تحريك عدد ساعات العمل بدلًا من تحريك أيام العمل وتعديلها، مشيرًا إلى كون مجلس الوزراء قد تلقى مقترح بتغيير ساعات العمل باستبدال موعد الحضور من التاسعة صباحًا بدلًا من الساعة الثامنة صباحًا كما هو الحال الآن.

وختم المتحدث باسم مجلس الوزراء حديثه ليؤكد بأن الفترة المقبلة سوف تشهد دراسة كافة هذه المقترحات من قبل اللجان المشكلة من مجلس الوزراء، قبل أن يصدر المجلس قراره النهائي بشأن تعديل ساعات العمل في المصالح الحكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.