بالتفاصيل.. النيابة العامة تعلن حبس ضابط وأمين شرطة بحلوان في واقعة مثيرة للجدل !!

بالتفاصيل.. النيابة العامة تعلن حبس ضابط وأمين شرطة بحلوان في واقعة مثيرة للجدل !!
حبس ضابط شرطة

قالت مصادر رسمية في مديرية أمن حلوان منذ قليل، بأن النيابة قد أمرت بحبس ضابط وأمين شرطة لمدو 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما تم توجيه تهمة الإستيلاء على أموال سائق توك توك في منطقة المعصرة، وذلك بعدما تم ضبطه وبحوزته “مخدر الحشيش”، ومبلغ يصل لنحو 7 الآف جنيه، وذلك بحسب ما أكده مصدر قضائي في حلوان.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن السائق قد أكد أمام النيابة، بأنه خلال سيره في منطقة المعصرة قد أستوقفه ضابط يدعى “م. أ” وأمين شرطة يدعى “ع.م”، وقاموا بتفتيشه فعثروا بحوزته على قطعة حشيش، ومبلغ 7 آلاف جنيه.

وذكر السائق في حديثه، بأن الضابط وأمين الشرطة قد قاموا بالإستيلاء على أمواله وكذلك على قطعة الحشيش التي كانت بحوزته، وهذا مقابل عدم القبض عليه وعدم تحرير أي محضر بالواقعة على حسب أقواله.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بأقوال السائق، وتم إلقاء القبض على المتهمين في هذه الواقعة، وقد تسلمت النيابة العامة تحريات الأمن العام حول الواقعة، وذلك بعدما ثبتت صحتها.

وعلى الفور صدر أول قرار من النيابة العامة، بشأن القبض على المتهمين وإحضارهم إلى سرايا النيابة من أجل الإستماع لأقوالهم، ومن ثم قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.