موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وسوازيلاند

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن موعد مباراة مصر وسوازيلاند في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 ، حيث من المتوقع أن تحظى المباراة بنسبة مشاهدة كبيرة، وستقام مباراة مصر وسوازيلاند على استاد السلام مساء الجمعة القادمة بحضور 15 ألف مشجع، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند .

موعد مباراة مصر وسوازيلاند

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة مصر وسوازيلاند مساء الجمعة القادمة  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند

ومن المقرر أن يتم بث مباراة مصر وسوازيلاند القادمة عبر شبكة قنوات BeIN Sports المشفرة، باعتبارها الحاصلة الوحيدة على حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية.

قائمة منتخب مصر المشاركة في مباراة سوازيلاند

وقد أعلن خافيير أجيري مدرب منتخب مصر، قائمة اللاعبين المشاركين في تلك المباراة سواء من المحليين أو المحترفيين بالخارج، وقد ضمت القائمة كلا من:

المحليين: محمدالشناوي، أيمن أشرف، محمد هاني، صلاح محسن، مروان محسن(الأهلي)، محمودجنش، محمودحمدي الونش، طارق حامد(الزمالك)، باهرالمحمدي، محمدصادق(الإسماعيلي)، علي جبر، محمدحمدي (بيراميدز)، محمد أبو جبل (سموحة)، محمد محمود(وادي دجلة)، أحمد علي(المقاولون).

المحترفيين:  أحمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح و أحمد حسن (كوكا) وعلي غزال و محمود حسن (تريزيجيه) وعمرو وردة وعمرو طارق وسام مرسي ومحمد عواد وحسين الشحات.

على أن يدير المباراة لويس هاكيز حكم ساحة، ديدون موتوي مساعد أول، هنري سيمبا مساعد ثان، وعبد الكريم توجيرا حكم رابع، مع أطيب الأماني بالفوز للمنتخب المصري.