“باب قتل ماما وخباها في الشنطة”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة الـ 96 ساعة في الهرم !!

“باب قتل ماما وخباها في الشنطة”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة الـ 96 ساعة في الهرم !!
متهم

في منطقة الهرم، شعر الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من إحدى العقارات الموجودة في دائرة قسم الهرم، وبعد تحريات آولية قد تبين بأن سبب الرائحة هو وجود جثة، كان بطلها فرد أمن، حيث قام بكتم أنفاس طليقته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه وذلك بعدما تعدت بالضرب على إحدى بناته !

وبحسب ما تم الكشف عنه في التحريات، فإن العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، قد أنتقل إلى محل البلاغ، وقد تم العثور هناك على جثة ربة منزل في حالة تعفن موضوعة بحقيبة سفر- تظهر قدماها منها- داخل غرفة النوم.

وبعدما تم سؤال جميع المتوجدين، قد أسفرت جهود التحريات إلى كون فرد الأمن قد تعدى بالضرب على طليقته والتي فقدت وعيها، وبعدها أحضر فوطة وكتم أنفاسها حتى تأكدت من وفاتها بصورة نهائية، وبعدها وضعها في حقيبة سفر، وتركها داخل غرفة نومها.

وبعد مواجهة المتهم، قد أكد أمام رجال المباحث ما حدث، وعلق على ذلك قائلًا:”علشان ضربت بنتي كانت رايحة توصلني وتأخرت”، وهو الأمر نفسه الذي أكدته أحد بناته “بابا قتل ماما وخباها في شنطة”.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة خلال الساعات الماضية، وسيتم عرض المتهم على النيابة خلال الساعات المقبلة من أجل البدء في تحقيقات موسعة حول هذه الحادثة، التي تم إكتشافها بعد مرور 4 أيام على حدوثها.