بيان عاجل.. الصحة تؤكد إرتفاع عدد مصابين “كارثة العباسية” لـ 8 مواطنين حتى الآن

بيان عاجل.. الصحة تؤكد إرتفاع عدد مصابين “كارثة العباسية” لـ 8 مواطنين حتى الآن
عاجل

قالت مصادر رسمية في وزارة الصحة منذ قليل، بأن عدد المصابين في الحريق الذي نشب داخل مبنى كهرباء الريف في محافظة القاهرة قد وصل إلى أكثر من 8 أشخاص حتى هذه اللحظة، وذلك بعدما تمت عملية السيطرة على الحريق الذي أندلع في وقت مبكر من صباح اليوم.

وبحسب ما ذكره المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد، منذ لحظات، فإن الوزارة كانت قد دفعت بأكثر من 8 سيارات إسعاف وعدد كبير من المسعفين من أجل التواجد في محيط الحادث، وبعدها تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى دار الشفاء في العباسية، في حين تم نقل حالة إلى مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي وحالة أخرى إلى مستشفى الزهراء، وجميع الحالات الآن تتلقى العلاج اللازم.

وذكر الدكتور خالد مجاهد في بيان وزارة الصحة بأن الإصابات جميعها اختناقات بسيطة، مشددًا على كون جميع المصابين حالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات، ولن يتم السماح لهم بالخروج إلا بعد التأكد من تماثلهم للشفاء بصورة كاملة.

ويذكر بأن حريق هائل قد أندلع صباح اليوم في منطقة العباسية، وبالتحديد في مبنى تابع لوزارة الكهرباء، وقد تمت السيطرة على الحريق بعد الدفع بأكثر من 10 سيارات إطفاء ورجال الحماية المدنية.