عاجل.. أول بيان رسمي بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدها “نيل الجيزة” منذ قليل !!

عاجل.. أول بيان رسمي بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدها “نيل الجيزة” منذ قليل !!
حادث نهري - صورة أرشيفية

في واحدة من الأحداث المؤسفة التي وقعت صباح اليوم في مدينة العياط جنوب محافظة الجيزة، حيث إصطدمت مركب صغير يحمل 3 أطفال وعمهم، مع صندل في نهر النيل، هو الأمر الذي أدى إلى تحطم المركب بالكال، وغرق العم، وهذا في الوقت الذي تم فيه إنقاذ الأطفال الثلاثة.

وتقوم الآن قوات من الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بتكثيف جهودها من أجل العثور على جثة الشاب الغريق خلال الساعات المقبلة.

وكانت تقارير أمنية قد أشارت، بان مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطار بشأن غرق مركب في نيل العياط، وغرق شاب كان موجود على متن هذا المركب، وذلك بصحبة 3 أطفال، وهم أبناء شقيقه، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال  قوات قسم العياط بقيادة الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا لإجراء الفحص وبيان ملابسات الحادث.

وذكرت التحريات، بأن الشاب كان يستقل مركب خشبي أو ما يعرف بـ “الفلوكه” وذلك مع أبناء شقيقه الثلاثة، وكانوا في طريقهم إلى الجزيرة المقيمين بها الجزيرة إلى الشاطئ الآخر من أجل  إحضار طعام للعشاء تصادف مرور “صندل” بحري، وبسب كون الشاب الغريق من الصم والبكم لم ينتبه للصندل وحاول الأطفال برفقته تنبيهه إلا أنه لم يستمع لهم.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وجاري الأن البحث عن جثة الشاب الغريق في المنطقة التي غرق بها المركب خلال الساعات الماضية.

وبحسب ما ذكرته المصادر الرسمية، فإن الأطفل الثلاثة قد نجحوا من الموت بإعجوبة شديدة، وذلك بعدما قرر العوم في عرض النيل حتى وصلوا إلى الشاطئ الآخر.