تنفيذ قرار إخلاء المدرسة العالمية الهندية وتسليم المبني للمالك

تنفيذ قرار إخلاء المدرسة العالمية الهندية وتسليم المبني للمالك

بدأت المدرسة العالمية الهندية بتنفيذ قرار إخلاء المدرسة بجدة، ونقل كافة الطلاب إلي المدرسة العالمية بحي العزيزية، وسيتم توزيع المدرسين وفقا لتخصصتهم بشكل مختلف، علما بأن فكرة إخلاء المدرسة مترتب علي القرار الذي أصدرته المحكمة، ومن خلال موقعنا مصر فايف نعرض لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

في يوم الأحد بدأت إدارة المدرسة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإخلاء المدرسة علي أن تنتهي من الإخلاء في مساء اليوم التالي، وبدأت أول خطوات الإخلاء، وهي تحريك كافة الأساس ونقله من المباني، وتم نقل كافة الطلاب البالغ عددهم 400 طالب، وعدد المدرسين في هذه المدرسة 500 كادر تعليمي.

وقد أشار “محمد أكرم” المدير الإداري لجدة بأنه تم إخلاء المباني لتسليم العقار إلي مالكه، وأن ما تم ما هو إلا تنفيذ لقرار المحكمة الواقع علي أرض مساحتها 17 ألف متر مربع، وأضاف أن المدرسة التي نقل الطلاب بها ستعمل فترتين فترة صباحية وفترة مسائية.

كما قال :تم استئجار المبني من المالك عام 1994م، لمدة 49 عام علي أن تنتهي المدة في 2043م، بقيمة إيجارية تبلغ (32 مليون ريال) يتم تقسيطها شهريا، وبالفعل التزمت المدرسة بالتسديد، وبعد أن استلم المالك قيمة الإيجار قام ببيعه دون علم المستأجرين لشخص آخر في 2004م، وبعد مرور 4 سنوات علي اتمام البيعة، في عام 2008 قام المالك الثاني بمطالبة إدارة المدرسة بقيمة الإيجار كاملة، وقامت إدارة المدرسة بالرفض لعدم معرفة حركة البيع، فقدم طلب للمحكمة بالسداد.

صدر حكم المحكمة الآن بتحديد مهلة لإدارة المدرسة بإخلاء الأساس و الطلاب وكل ما يحتاجون إليه، وترك الموقع خالي لمالكه، وهذه المهلة تم تحديدها من 22-1-1440 حتي 29-1-1440هــ .

تنفيذ قرار إخلاء المدرسة العالمية الهندية وتسليم المبني للمالك 7