عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء سقوط “المعلمة رشا” أشهر تاجر مخدرات في القاهرة الكبرى !

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء سقوط “المعلمة رشا” أشهر تاجر مخدرات في القاهرة الكبرى !
الشرطة المصرية

قالت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بأنها القوات قد تمكنت من قليل، من إلقاء القبض على المتهمة الشهيرة بـ “المعلمة رشا” زعيمة وأحد أكبر تجار المخدرات والإستروكس في شبرا الخيمة، وذلك بعدما تم تقنين الإجراءات وإرسال قوة أمنية من قبل مديرية أمن القليوبية من أجل القبض عليها.

وكانت تقارير أمنية قد أشارت إلى كون مدير أمن القليوبية  قد تلقى إخطارًا بضبط ” رشا ش ع ” ومقيمة شارع علي بن أبي طالب – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة وآخر عزبة القطاوي – دائرة القسم، وذلك بعد فترة من التحريات قامت بها المباحث الجنائية، وتم إعداد الخطة المحكمة من أجل القبض على “المعلمة رشا”، والتي تعد واحدة من أكبر تجار المخدرات ليس في شبرا الخيمة فقط، بل في أرجاء القاهرة الكبرى بالكامل.

وبحسب ما تم ذكره على لسان مسؤولين في مديرية الأمن بالقليوبية، فقد تم إلقاء القبض عليها وفي حوزتها عدد كبير من جرامات الإستروكس، ومبالغ مالية وهاتف محمول، وبعد مواجهتها مع رجال المباحث قد اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتها والهاتف للاتصال بعملائها.

وقد تمر تحرير محضر بالواقعة، وسيتم عرضه في الساعات المقبلة على النيابة العامة من أجل أن تبدأ في إتخاذ الإجراءات اللازمة.