التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول بيان رسمي بعد “كارثة الشرقية”.. ووزارة الصحة تؤكد: 28 مصاب حتى الآن
عاجل

في خبر صادم، أعلنت وزارة الصحة والسكان منذ قليلن بأن حادث تصادم مروع قد وقع صباح اليوم في طريق العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، مشيرة إلى كون هذا الحادث قد أسفر عن إصابة 28 مواطن حتى هذه اللحظة، وجاري الآن تقديم الإسعافات الآولية لهم على الفور.

وأوضح الدكتور “خالد مجاهد” وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة منذ قليل: “فور وقوع الحادث تم الدفع بنحو 12 سيارة إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفيات بلبيس المركزى، ابن سيناء، والهلال، والغندور والمتواجدين في منطقة العاشر من رمضان، وسوف يستمر تقديم الخدمات الطبية للمصابين لحين التأكد من تماثلهم للشفاء بصورة كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، بأن الإصابات التي تعرض لها المواطنين، تترواح ما بين إشتباه ما بعد الإرتجاج وكسور، وجروح وكدمات، وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، مشددًا على كون جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة في الفترة الحالية.

وكانت مصادر رسمية قد أكدت بأن الحادث قد وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وقد تم الدفع برجال الدفاع المدني والشرطة من أجل رفع آثار الحادث من الطريق، وإعادة الحركة المرورية هناك إلى طبيعتها، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف تتم إحالته للنيابة العامة من أجل ان تبدأ التحقيق في هذه الحادثة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.