بالتفاصيل.. الأرصاد توجه تحذير هام للمواطنين.. وتكشف عن مفاجآة بشأن حالة الطقس غدًا

بالتفاصيل.. الأرصاد توجه تحذير هام للمواطنين.. وتكشف عن مفاجآة بشأن حالة الطقس غدًا
المواطنين والأرصاد

قال الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع أن يكون هناك أنخفاض واضح وتدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، وذلك حتى نهاية الأسبوع، وهذا في الوقت الذي من المتوقع أن تصل فيه درجات الحرارة على القاهرة في المتوسط لنحو 30 درجة مئوية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي “سيد علي” عبر قناة الحدث اليوم، قال الدكتور أحمد عبد العال: “الانخفاض في درجات الحرارة سيكون تدريجيا وطبيعيا من 34 إلى 30 على القاهرة”، مشددًا على كون هذا الإنخفاض سيكون على مختلف محافظات الجمهورية.

ووجه رئيس الهيئة نداء عاجل إلى كل السائقين في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بشأن ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق الصحراوية والسريعة والطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية، وذلك بسبب وجود شبورة مائية قد تعيق الرؤية خاصة في ساعات الصباح الباكر.

وختم الدكتور عبد العال تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا:

سيكون هناك تساقط أمطار خفيفة في الناحية الغربية لمصر على السلوم خلال اليوم وغدا، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة يوم الثلاثاء على جنوب سيناء والسواحل الشمالية، مؤكدا أنه لا توجد أي بوادر للأمطار الغزيرة والسيول طوال هذا الأسبوع.