التخطي إلى المحتوى
عاجل تفاصيل مثيرة وراء العثور على “جثة طفل” مذبوحًا في الدقهلية منذ قليل !!
حادث

قالت مصادر إعلامية من قليل، بأن أهالي قرية النزل في مركز منية النصر في محافظة الدقهلية، قد عثروا على طفل، وذلك بعد إختفائه مساء أمس السبت، وبعد ساعات من البحث، قد وجدوا مقتولًا داخل إحدى الآراضي الزراعية في القرية، وسط حالة من الصدمة والذهول سيطرت على الأهالي هناك.

وكشفت التقارير الأمنية، بأن اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطار من قبل مدير المباحث الجنائية في المحافظة، اللواء “محمد شرباس”، وذلك بشأن وصول بلاغ إلى شرطة منية النصر من أهالي قرية النزل بعثورهم على طفل مقتول وملقى في الأراضي الزراعية دون ملابسه “بنطلون”.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال المباحث في المركز إلى مكان الواقعة، وقد تبين بأن الطفل يدعى “طلعت السعيد”، ويبلغ من العمر 12 عام فقط، وبعد التحريات والمعاينة الآولية قد تبين بأن وفاته قد تمت عن طريق الخنق، حيث تظهر عليه بعض العلامات والإصابات في منطقة الرقبة.

وذكرت التحريات، بأن أسرة الطفل قد أشارت إلى كونه قد خرج مساء السبت في طريقه خرج مساء السبت متوجها لبيت عمه، إلا أنه لم يعد فبحثوا عنه في كل مكان حتى عثروا عليه مقتولا داخل الأراضي الزراعية.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة، والتي جاءت وعاينت مكان العثور على الجثة، وأمرت بنقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.