عاجل.. حريق هائل يضرب “المنوفية” منذ قليل.. أول بيان يكشف حجم الخسائر

عاجل.. حريق هائل يضرب “المنوفية” منذ قليل.. أول بيان يكشف حجم الخسائر
حريق

قالت مصادر مسؤولة في الحماية المدنية في محافظة المنوفية، بأن الأخيرة قد تمكنت من السيطرة على حريق قد أندلع داخل مدرسة إبتدائي، وذلك في قرية “صفط الجدام” بمركز تلا، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية، أو خسائر في الأرواح، مشددة على كون الخسائر فقط كانت خسائر مادية.

وكان اللواء “سمير أبو زامل” مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة، يفيد بإندلاع حريق في مدرسة إبتدائية داخل قرية “صفط جدام” في مركز تلا، والذي يعد واحد من أكبر مراكز المنوفية، على الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن برفقة رجال الحماية المدنية من أجل السيطرة على الوضع هناك.

وقد أنتقلت سياراتين اطفاء إلى مكان البلاغ، وذلك من أجل محاولة السيطرة على الحريق ومنع إمتداده للمنازل والمباني المجاورة، وقد تبين بأن الحريق قد أندلع داخل الفصول الدراسية، وقد أسفر عن احتراق جهاز كمبيوتر و50 كتابا و2 ديسك وتمكنت قوات الحماية المدنية من انقاظ باقي الفصول و2 جهاز كمبيوتر وباقي المقاعد.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسيتم عرضه خلال الساعات القليلة المقبلة على النيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيق في هذه الوقعة.