التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. “سابع أغنى رجل عربي” يقترب من شراء نادي بيراميدز خلال ساعات
بيراميدز

بعدما ترددت أنباء عن قيام واحد من أثرياء الوطن العربي، وهو رجل الأعمال الإماراتي الجنسية “ماجد الفطيم” بالتوصل لإتفاق مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ومالك نادي بيراميدز، بشأن شراء الفطيم للنادي الذي يلعب في الدوري المصري ويحتل المركز الثاني حاليًا بعد الزمالك متصدر الدوري.

ويأتي ذلك بعد نحو يومين من إعلان تركي آل الشيخ في تصريحات إعلامية، بأنه قد قرر بصورة رسمية بيع نادي بيراميدز، وإنهاء كل إستثماراته الرياضية في مصر خلال الأيام المقبلة.

وبعد ظهور أسم الفطيم في أكثر من مصدر إعلامي، ووجود أنباء عن إقتراب شراءه لنادي بيراميدز، بدأت التساؤلات حول رجل الأعمال الإماراتي، وعن حجم ثرواته، وهو الأمر الذي سنحاول الإجابة عنه في السطور التالية.

“الفطيم” يعد سابع اغنى رجال الوطن العربي بحسب ما تم ذكره في مجلس فوربس في عام 2013، وكان ثروته وقتها تقدر بـ 3.6 مليار دولار، ولكن في عام  2017 قد وصل إلى المركز الأول على مستوى الإمارات، بعدما وصلت ثروته إلى بـ10.6مليار دولار.

ويذكر بأن الفطيم يملك عدد كبير من المشروعات المشهورة في كافة أنحاء الوطن العربي، وفي مصر والإمارات بالتحديد، حيث تعد مجموعة مولات “كارفور” من بين أملاك ماجد الفطيم، وكذلك عدة شركات عاملة في مجال الإستثمار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.