عاجل.. تعزيزات أمنية غير مسبوقة في منطقة “الأهرام”.. مصادر رسمية تكشف السبب !!

عاجل.. تعزيزات أمنية غير مسبوقة في منطقة “الأهرام”.. مصادر رسمية تكشف السبب !!
عاجل

قالت مصادر رسمية في وزارة الداخلية منذ قليل، بأن الوزارة قد أستجابت لشكاوى الأهالي، ودفعت بتعزيزات أمنية في محيط منطقة “هضبة الأهرام”، وذلك بعدما تعددت حالات السرقة وسطوة سائقي التوكتوك، وحارسي العقارات في الساعات الماضية، بحسب رويات الأهالي وشهود العيان.

وأشارت مديرية الأمن في الجيزة، بأنها قد عززت من التأمينات الموجودة في نقطة شرطة “الرماية”، وهي المسؤولة عن تأمين منطقة هضبة الأهرام.

وأوضح مصدر أمني في الجيزة، بأن اللواء “رضا العمدة” مدير المباحث قد أنتداب أكثر من 17 شرطي للعمل في هذه النقطة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل السيطرة على الوضع في الساعات المقبلة، والقبض على المجرمين والخارجين عن القانون، والذين قاموا بسرقة بعض الأهالي في الفترة الأخيرة.

وكان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد كلف القيادات الأمنية المتواجدة في منطقة هضبة الأهرام في الوقت الحالي، بضرورة تطبيق طة الانتشار الأمني بمختلف أرجاء المدينة السكنية لـ4 بوابات، وفحص المترددين عليها خاصة العاملين في حراسة العقارات.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه تخصيص دوريات أمنية على مدار الساعة في منطقة هضبة الأهرام من أجل فرض السيطرة بالكامل على الوضع هناك.