عاجل.. “إنفجار مدوي” يهز منطقة الهرم منذ قليل.. وأول بيان رسمي حول عدد المصابين والوفيات

عاجل.. “إنفجار مدوي” يهز منطقة الهرم منذ قليل.. وأول بيان رسمي حول عدد المصابين والوفيات
عاجل

قالت مصادر رسمية في محافظة الجيزة منذ قليل، بأن مواطنين قد تعرضوا لإصابات وذلك بعدما أنفجر “جسم معدني” في منطقة المنصورية بالهرم، مشددة على كون قسم شرطة الأهرام قد تلقى بلاغ من قبل بعض لمواطنين يفيد بسماع “دوي إنفجار” في منطقة ترعة المنصورة، دائرة القسم.

وعلى الفور أنتقل على أثر هذا البلاغ، عدد من ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وقد تبين هناك بأن هناك بعض الإصابات، وكانت لكلًا من محمد ى.أ ” 22 سنة سائق، مقيم دائرة القسم “ببتر بالذراع الأيمن ومحمد ح.م ” 49 سنة خفير خاص بقطعة أرض تستخدم كجراج لسيارات النقل بذات المنطقة، وكانت الإصابة عبارة عن جروح في الرأس والذارع.

وبعدما بدأت تحريات النيابة، وسؤال بعض شهود العيان والمصابين، فقد قال واحد من المصابين: “بعد حضور واحد من أصدقائنا ويدعى “عمرو ص.” وبحوزته جسم معدني يشبه دانة مدفع صغيرة”، وبعدما فقاموا بجمع بعض الهيش وإشعاله ووضع الجسم به لاستكشافه فحدث الانفجار.

وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة أثنان من الأشخاص، ولكنه لم يؤدي إلى أي حالات وفاة، وقد تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الهرم، وتم وضعهما حتى حراسة مشددة هناك، وذلك قبل عرضهم على النيابة العامة خلال الساعات المقبلة من أجل البدء في التحقيقات معهم حول الواقعة.