التخطي إلى المحتوى
حريق هائل ومدمر في “الوادي الجديد”.. وإخلاء المنازل والمناطق السكنية.. والجميع يهرب من الموت
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قام المئات من المواطنين والأهالي في قرية “الراشدة” التابعة لمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، قد أخلوا منازلهم، وذلك هروبًا من الموت المحقق، وهذا بعدما إندلع حريق هائل ومدمر في أشجار النخيل الموجودة بالقرب من مناطق سكنية.

وذكرت المصادر الرسمية، فإن اللواء “محمد كمال سالم” مدير أمن الوادي الجديد قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بإندلاع حريق في مزارع نخيل بمنطقة عين الشيشلانة التابعة لقرية الراشدة بالداخلة حيث امتدت السنة النيران إلى مساحات كبيرة من أشجار النخيل، وهو الأمر الذي كان يهدد بإمتداد هذه الحرائق إلى المناطق السكنية الموجودة بالقرب من أشجار النخيل التي أندلعت فيها النيران.

وقد تسبب سرعة الرياح في تلك المناطق في وصول ألسنة اللهب إلى العديد من المواقع، وهذا في الوقت الذي تتم فيه الآن عمليات السيطرة على الحريق عن طريق عدد كبير من قوات الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ في الوادي الجديد، وذلك لمنع إمتداد الحريق إلى المناطق السكنية.

وكان محافظ الوادي الجديد قد أعلن منذ قليل، بأنه قد ألغى إحتفالات المحافظة بعيدها القومي، والذي كان مقرر له في الساعات المقبلة، وذلك بسبب الحريق الهائل الذي أثار حالة من الرعب والذعر بين المواطنين، وتتم الآن محاولات للسيطرة عليه من قبل الحماية المدنية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.