التخطي إلى المحتوى
“جريمة بشعة” هزت الصعيد منذ قليل.. سيدة تتخلص من زوجها بخطة شيطانية !!
صورة أرشيفية - حادث

قالت الأجهزة الأمنية في أسيوط، بانها قد نجحت في كشف غموض وكواليس مقتل شخص وحرق جثته وإلقائها في إحدى المصارف في مركز القوصية بمحافظة أسيوط، وذلك بعدما أكدت بأن المتهمة في هذه الواقعة المثيرة للجدل، هي زوجة المجني عليه، وهو الأمر الذي شكل صدمة لكل أهالي مدينة القوصية الذين تابعوا تفاصيل هذه القضية على مدار الساعات الماضية.

وأشارت التقارير، بأن الزوجة قد أقدمت على التخلص من زوجها، وهذا بمساعدة صديقه وشقيقتها، حيث روت المتهمة تفاصيل هذا الحادث، بعدما تم إلقاء القبض عليها من قبل رجال الشرطة، أكدت بأن الزوج كان على خلاف مادي مع زوجته وصديقه، والأثنان قد أستعانوا بشقيقة الأولى، واتفقوا على قتل المجني عليه والتخلص منه بسبب تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وبالفعل قامت الزوجة بإستدراج زوجها إلى إحدى الشقق المستأجرة للمتهم الثاني في بندر القوصية، وعقب حضوره قد قاموا بالتعدي بواسطة “قطعة حديدية”، فأودت بحياته، ثم تم وضعه في “جوال”، وتم نقله بإستخدام مركبة توكتوك إلى مسكن شقيقيتها، وهناك بدأت المهمة الأخيرة، حيث قامت شقيقة المتهمة الأولى في هذه القضية بإحراق الجثة والتخلص من بقايائها عن طريق إلقائها في مصرف مجاور لمنزلها.

وقد ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين في هذه الواقعة المثيرة للجدل، وبدأت التحقيقات معهم بعدما تمت إحالة الأمر إلى النيابة العامة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.