“أبرزهم الفاكهة والخضار”.. الحكومة: تخفيضات 40% على أسعار هذه السلع للمواطنين.. هنا التفاصيل وأماكن البيع

“أبرزهم الفاكهة والخضار”.. الحكومة: تخفيضات 40% على أسعار هذه السلع للمواطنين.. هنا التفاصيل وأماكن البيع
السلع

كشفت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الداخلية في الساعات الماضية، بأنه مستمرة في توفير السلع الغذائية الأساسية وعلى رأسهم “الفاكهة والخضار”، وذلك بالتنسيق مع “السلاسل التجارية الشهيرة” في مختلف محافظات الجمهورية، مؤكدة بأن أسعار هذه الفاكهة والخضروات أقل من أسعار مثيلاتها في الأسواق بنحو 20-40%، وهو الأمر الذي تسعى من خلاله وزارة الداخلية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة البسطاء منهم.

وأوضحت الداخلية، بأنها بصدد إقامة منافذ ثابتة بالمناطق التي تشهد كثافات سكانية، وتوجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء، خاصة الأحياء الأكثر إحتياجًا، وذلك من أجل تلبية إحتياجات المواطن البسيط.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن القيادات العليا في وزارة الداخلية تتابع بشكل مستمر توفير السلع في كافة المنافذ التي كشف عنها وزارة الداخلية بمختلف المحافظات، وهذا من أجل التأكد من توفرها وبيعها للمواطنين بالأسعار المعلن عنها.

ويذكر بأن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت عن تفعيل “مبادرة كلنا واحد” برعاية من الرئيس السيسي، وتشهد هذه المبادرة ومنافذها في مختلف أنحاء الجمهورية إقبال كبير من جانب المواطنين، خاصة بعدما شعروا بتوفر كافة  السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة.

وتسعى الداخلية بحسب ما تم ذكره على لسان مصادر مسؤولة هناك إلى زيادة منافذ البيع من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين في الفترة المقبلة.