عاجل.. إنفجار مدوي يهز القاهرة الكبرى منذ قليل. ومصرع وإصابة 4 أشخاص حتى الآن

عاجل.. إنفجار مدوي يهز القاهرة الكبرى منذ قليل. ومصرع وإصابة 4 أشخاص حتى الآن
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت مصادر رسمية في القليوبية، بأن أنفجار مدوي قد هز أرجاء المحافظة، وذلك بعد إنفجار خزانات ضخ المواد البترولية في المنطقة الجغرافية بمسطرد بشبر الخيمة، وهو الأمر الذي أسفر عن مصرع مهندس وإصابة 3 عمال آخرين بحسب التأكيدات والمصادر الرسمية.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن المنطقة التي شهدت الإنفجار بالتحديد هي منطقة “مسطرد”، والإنفجار قد حدث في مكان تابع لشركة توتال للبترول، وهو الأمر الذي أثار حالة من الرعب والذعر في نفوس المواطنين، وفي كافة الشركات المجاورة في مختلف أنحاء المنطقة.

وعلى الفور، صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية والتنفيذية في المنطقة، وذلك بشأن الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وذلك من أجل السيطرة على الحريق، وإخماده بعدما إندلع هذا الحريق عقب الإنفجار، وبالفعل قد تم التعامل مع الحريق من قبل الحماية المدنية.

وقد تم نقل المهندس المتوفي، ونقل العمال المصابين إلى المستشفى، وجاري الآن الكشف عن كافة ملابسات الحادث، وتقدير حجم الخسائر، ومن المتوقع أن يصدر بيان رسمي من قبل الجهات الرسمية من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الإنفجار الذي هز “القليوبية” في الساعات الماضية.

وسوف نتابع معاكم في مصر فايف، تفاصيل هذا الحادث خلال نشرات إخبارية مقبلة.